فن وطرب

اغنية عمرو دياب المعنويات مرتفعه 2023

اعلان 31
اعلان 2
اعلان 12

يستعد الفنان عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم المعنويات مرتفعة، وشوق الهضبة متابعيه لها، قبل أيام من طرحها، إذ تمنى أن تلقى إعجاب جمهوره.

ونشر عمرو دياب مقطع من الأغنية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: المعنويات مرتفعة.. قريبا، ولم يكشف الهضبة حتى الآن عن فريق عمل الأغنية وموعد طرحها.

وضع عمرو دياب مقطع من أغنية «المعنويات مرتفعة» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: «المعنويات مرتفعة.. قريبا».

ولم يعلن عمرو دياب حتى الآن عن فريق عمل الأغنية وموعد طرحها.

عمرو دياب

عمرو دياب في الأردن

وكان عمرو دياب أحيا خلال الأيام الماضية، حفلا أسطوريا في مسرح أيلا بمدينة العقبة بالأردن، وسط حضور جماهيري كبير، وصعد على المسرح على أنغام أغنيته «يا أنا يا لا»، وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنية والترحيب بيه.

وقدم عمرو دياب وعلى مدار ساعتين مجموعة من أشهر أغنياته مثل «ده لو اتساب، انت الحظ، برج الحوت، وياه، شكرا من هنا لبكرة، أيام وبنعيشها، وهي عاملة إيه، قمرين، العالم الله، نور العين، ويدق الباب».

عمرو دياب

عمرو دياب في سباق فورمولا 1

كما يستعد عمرو دياب للمشاركة في حفل كبير غدا الجمعة، في قطر ضمن فاعليات سباق فورمولا 1.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا، أحدث أغنياته بعنوان «والله أبدا» وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، خاصة أنه غنى فيها مقطعا من الشعر العربي للشاعر الأندلسي الشهير ابن زيدون.

اعلان 111
اعلان 332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلان 44
زر الذهاب إلى الأعلى