فن وطرب

اغنية حمزة نمره غروب 2023

اعلان 31
اعلان 2
اعلان 12

يستعد المطرب حمزة نمرة لطرح أغنيتين جديدتين وهما « اسكندرية وغروب» من ألبوم «رايق»، وذلك فى يوم الأربعاء المُقبل، وعبر حمزة عن شعوره تجاه الأغنتين ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتب قائلًا: «اسكندرية.. علاقتي باسكندرية بدأت من الطفولة، لما كنا بننزل مصر أجازة كانت اسكندرية أسبوعين أساسيين في الأجازة بعد زيارة الأهل والقرايب في القاهرة والمنصورة، منظر البحر في آخر الشارع من شباك العربية محفور جوايا، لما رجعنا مصر نهائي قولنا لبابا دون ما نتردد: عايزين نعيش في اسكندرية.. حب عجيب من صغرنا، اسكندرية خدتني بالحضن، عرفتني على المزيكا، وعرفتني على صحاب عمري، وقبل كل ده عرفتني على نفسي، أنا اسكندراني محبة كده».

وتابع نمرة: «الغروب… منظر الغروب على البحر دايمًا بيلهمني.. قصص وحكايات وذكريات، كل واحد فينا له حكاية معاه.. استنوا أغنية اسكندرية وأغنية غروب الأربعاء اللي جاي الساعة ٧ مساءً».

وفى سياق متصل، طرح النجم حمزة نمرة فيديو كليب لـ أولي أغنيات ألبومها الجديد «رايق»، وذلك عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر محمود فاروق، ألحان أندريه مينا وحمزة نمرة، وتوزيع وميكساج أندريه مينا.

youtube

اعلان 111
اعلان 332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلان 44
زر الذهاب إلى الأعلى