مال و أعمال

افضل بدائل جوجل ادسنس لعام 2023

اعلان 31
اعلان 2
اعلان 12

أفضل بدائل Google Adsense في عام 2023

هناك العديد من الشبكات الإعلانية المتاحة ، بعضها يقدم وظائف شبيهة ببرنامج AdSense وتخطيطات إعلانية ، بينما قد يكون للبعض الآخر متطلبات مختلفة أو يستهدف جماهير أخرى.

مميزات بدائل Adsense

في حين أن AdSense يتمتع بسمعة طيبة في المطالبة بإجراءات الموافقة الخاصة به ، إلا أن العديد من البدائل لها معايير أقل صرامة.
يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كان لديك موقع ويب جديد أو واجهت صعوبة في السابق في الحصول على تصريح من AdSense.
الدعم وخدمة العملاء: على الرغم من أن AdSense معروف جيدًا بموارد الدعم المكثفة ، إلا أن شبكات الإعلانات المنافسة كثيرًا ما تقدم دعمًا ومساعدة أكثر تخصيصًا.
هذا مفيد بشكل خاص إذا واجهت أي مشاكل أو كانت لديك احتياجات خاصة.
قد توفر شبكات الإعلانات البديلة خيارات استهداف أكثر تخصصًا ، مما يسمح لك بعرض إعلانات أكثر صلة بمستخدميك وبالتالي زيادة معدلات المشاركة والنقر إلى الظهور.

1: Adsterra

هي أفضل بدائل Google Adsense التي توفر للمعلنين مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات وخيارات الاستهداف ، بالإضافة إلى وسيلة للناشرين لاستثمار زوار مواقعهم على الويب من خلال الإعلان.
تدعم الشبكة لافتات العرض ، والنوافذ المنبثقة ، والروابط المباشرة ، وتنبيهات الدفع ، وأنواع الإعلانات الأخرى. يوفر Adsterra أيضًا خيارات الاستهداف بناءً على الموقع ونوع الجهاز ونظام التشغيل ومعلومات أخرى.
تستخدم تقنيات فريدة وتقنيات صارمة لمراقبة الجودة لضمان جودة حركة المرور وتجنب الأنشطة الاحتيالية.
حملات Adsterra الإعلانية غير مكلفة ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للشركات من جميع الأحجام.
تدفع Adsterra دائمًا إلى ناشريها في الوقت المحدد ، وتقدم عملية دفع سريعة وسهلة.

2: Monetag

هي أيضًا أفضل بدائل Google Adsense للمدونة التي توفر حلول الإعلان عبر الإنترنت للمسوقين والمنشورات في جميع أنحاء العالم. من بين تخصصاتهم الإعلان المصور ، والإعلانات المحمولة ، والإعلانات المنبثقة.

مميزات  Monetag

1: ارتفاع معدلات التكلفة لكل ألف ظهور: توفر Monetag للناشرين معدلات تكلفة لكل ألف ظهور تنافسية ، مما يمكنهم من تحقيق الدخل من زياراتهم.
2: تقدم monetag إمكانات استهداف شاملة مثل استهداف الجمهور والجهاز والموقع.
3: تقدم Monetag مزايا عديدة لكل من المعلنين والمؤلفين ، بما في ذلك ما يلي:
4: اللافتات والنوافذ المنبثقة الخلفية والروابط المباشرة وإشعارات الدفع هي من بين أشكال الإعلانات التي يمكن الوصول إليها على Monetag. يتيح ذلك للمسوقين والناشرين تحديد شكل الإعلان المناسب لأغراضهم.
5: Monetag لها انتشار عالمي ، مع الصحف والمعلنين من جميع أنحاء العالم. يمكن للمعلنين استهداف الزوار بناءً على موقعهم ، بينما يمكن للناشرين استثمار حركة المرور من جميع أنحاء العالم.

 

اعلان 111
اعلان 332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلان 44
زر الذهاب إلى الأعلى