مال و أعمال

الربح من اختصار الروابط 2023

اعلان 31
اعلان 2
اعلان 12

مفهوم اختصار الروابط هو عبارة عن تقصيرها بواسطة بعض المواقع التي تقدم هذه الإمكانية، حتى تظهر بشكل لائق وجذاب، حيث يمكن اختصار الروابط جوجل، وبعد ذلك إعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي دون حظرها أو حذفها، لأنها تصبح متوافقة مع معايير كل من فيسبوك وتويتر.

تُعد الشركة أهم العناصر الرئيسية لتحقيق الربح من تقصير الروابط الطويلة، حيث تعمل على عرض إعلانات جوجل أدسنس على الزوار قبل عرض الرابط المختصر عليه، ولكن يجب أن يضغط على علامة إلغاء الإعلان حتى يتمكن من عرض الروابط، ولكن يوجد بعض الشركات غير الربحية، تعمل بغرض التسويق والتحليل، لذا لا يتم عرضها قبل الرابط المختصر.

المعلنين

يقوم المعلنين بعرض الإعلانات الخاصة بهم قبل عرض الروابط المختصرة بالاتفاق مع الموقع العارض، وذلك مقابل ربح مادي يحصل عليه الرابط من المُعلن، وبذلك تحصل على الربح من اختصار الروابط بكل سهولة دون عناء.

المشتركين أو الناشرين

هنا يأتي دورك كفرد يرغب في تحقيق الربح من اختصار الروابط، حيث تكون مهمتك الرئيسية الاشتراك في البرامج، وبعد ذلك اختصارها ونشرها، حتى تبدأ الإعلانات في الظهور والربح منها.

الزائرين

يطلق على مستخدمي الإنترنت (زوار) مواقع الروابط المختصرة للدخول على صفحة الإعلانات لمعرفة تفاصيل المنتجات أو الخدمات المُعلن عنها، وفي هذه الحالة يتطلب منك الحصول على نسبة زوار عالية حتى تربح من الرابط المختصر المنشور.

اعلان 132

تقدم هذه المواقع خدمة اختصار الروابط بشكل مجاني، حيث تتيح الفرصة للمستخدم باختصار وتقصير أي عدد من الروابط، ولكن تعمل هذه الشركات بنظام الإعلانات، كما يوجد بها خاصية مشاركة الأرباح، فإنها تتعاقد مع المعلنين، الذين يدفعون المال مقابل عرض إعلاناتهم للزوار عبر الرابط المختصر المنشور من طرف المستخدم.

اعلان 112312

المواقع التي لا تعمل بالنظام الربحي

تعمل هذه المواقع بوظيفة اختصار الروابط للغرض التسويقي والتحليلي، فهي بمثابة أدوات يقوم المسوقين باستخدامها لترويج أعمالهم، بالإضافة إلى المستخدمين العاديين لشبكة الإنترنت، فإنهم يستخدمون خاصية اختصار الروابط الطويلة، من أجل الحصول على مميزات تحليل البيانات الأخرى لتحسين النتائج. تعتمد هذه المواقع على اشتراكات المستخدمين الشهرية، ولكن يقدم بعضها الخدمة بشكل مجاني تماماً، ولكن يتيح إمكانية اختصار الروابط فقط من دون تتبع أو تحليل نقراتها.

اعلان 1123123

موقع AdF.ly

تعتبر أحد أشهر شركات الربح من اختصار الروابط القديمة الحقيقية، حيث وثق بها الكثير من الناشرين الذين حصلوا منها على ربح مجزي، بواسطة كل من باي بال أو بيونير، بالإضافة إلى الحد الأدنى للدفع بها لا يتجاوز (5) دولار.

اعلان 112312

شركة ouo.io

تعد من أفضل الشركات الربحية من تقصير الروابط، لأنها سهلة الاستخدام من بدء إنشاء حساب بها، مرورًا باستخدام الحساب سواء من جهاز الحاسوب أو الموبايل، كما تعتمد وسائل دفع متوفرة مثل (الباي بال، بايونير، بايير)، بينما يبلغ الحد الأدنى لسحب الأرباح (5) دولار لباي بال، و(50) دولار لبايونير، توفر الشركة خدمة الدعم الفوري للمستخدمين، كما أنها تمنح الناشرين خاصية إضافة الأشخاص، أي يمكنك توجيه شخص لإنشاء حساب بواسط رابط الإحالة الخاص بك، الذي تحصل على نسبة أرباح مميزة تصل إلى (20%) من الأرباح لكل الأفراد الذي أضافتهم بواسطة حسابك.

اعلان 1123123

شركة GETSURL

من أشهر شركات الربح من اختصار الروابط المستخدمة في الشرق الأوسط، حيث يحقق المستخدمين فيها أرباح جيدة، لأنها من الشركات الموثوقة والمشهورة، كما أنها توفر منتدى خاص لمناقشة أفكار وطرق الربح بين الأعضاء.

اعلان 1123123

موقع uii.io

يمنح هذا الموقع عمولة (20%) من أرباح المشتركين عبر رابط الإحالة الخاص بالمستخدم، والحد الأدنى لسحب الأرباح منها (5) دولار، وذلك بواسطة كل من (باي بال، بايونير، بيتكوين).

اعلان 1123123

موقع exe.io

يوفر هذا الموقع إمكانية الربح من اختصار الروابط بواسطة الحصول على (25%) من أرباح المشتركين الشهرية عبر رابط إحالة الناشر، ويبغ الحد الأدنى لسحب العمولة به لـ (3) دولار، بالإضافة إلى إنه يوفر خدمة الدعم بجميع أيام الأسبوع على مدار الأربع والعشرون ساعة، مع إمكانية السحب بواسطة العديد من الطرق المتوفرة.

شركة shorte.st

توفر الشركة العديد من الأدوات المميزة لتسهيل تحقيق الربح على الناشرين، حيث تعد من الشركات الموثوقة والمشهورة والمفضلة لدى الكثير من المستخدمين، لأن إعلاناتها تتميز بالجودة العالية، وبالتالي تساعد على الحصول على نسبة كبيرة من الزوار والمشاهدين لها.

موقع CPMlink

يتيح هذا الموقع إمكانية سحب الأرباح بشكل يومي، ولكن بشرط وصول قيمة ربح الناشر إلى الحد الأدنى المُقدر بقيمة (5) دولار، تتميز إعلاناته بمستوى عالي من الجودة، وهذا يعني الحصول على المزيد من الزوار ثَمّ المزيد من الأرباح، بالإضافة إلى خدمة دعم الممتازة، بينما تتعامل مع طريقة دفع واحدة وهي باي بال.

موقع fc.lc

تعتبر أحد أنجح شركات الربح من الروابط المختصرة وأكثرها موثوقيه من قبل المستخدمين، حيث توفر إمكانية الحصول على نسبة (25%) من أرباح المنضمين على حساب الناشر بواسطة رابط الإفيلييت الخاص به، ويقدر قيمة دفع الارباح (3) دولار، ويمكن سحبهم بواسطة (بايونير، بيتكوين، سكريل).

شركة BCVC

يعد أحد المواقع الرائدة والمشهورة في مجال الربح من اختصار الروابط، حيث يمكن لأي شخص استخدم الموقع لسهولة التعامل معه وسرعة تحميله، كما يوفر إمكانية الدفع بشكل أسبوعي عند وصول أرباح الناشر لعشرة دولارات، وذلك بواسطة باي بال.

كيفية إنشاء حساب بمواقع الربح من اختصار الروابط

يُعد التسجيل بمواقع الربح من الروابط المختصرة سهل للغاية وليس بالأمر الصعب، حيث يمكننا توضحه الخطوات كما يلي:

  • اختيار موقع الربح المفضل لك، ثم الدخول عليه.
  • استكمل البيانات الخاصة بك، وهي كالتالي:
    • الاسم باللغة الإنجليزية.
    • كلمة السر، وتأكيدها.
    • البريد الإلكتروني.
  • الضغط على زر (التسجيل).
  • بعد ذلك قم بإضافة وسيلة الدفع المناسبة لك في صفحة ضبط الحساب.

أخيرًا لقد وصلنا لنهاية موضوعنا عن الربح من اختصار الروابط 2023، حيث تعرفنا على مفهوم تقصير الروابط لربح المال منها، بالإضافة إلى أنواع المواقع التي تعمل بها وأهم الشركات الموثوقة التي يمكنك تحقيق أهدافك الربح منها، كما تعرفت معنا على كيفية إنشاء حسابك الخاص عليها حتى تتمكن من جني المال عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر.

اعلان 111
اعلان 332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلان 44
زر الذهاب إلى الأعلى