أخبار العالم

الاهلي يفوز باللقب الحادي عشر بتاريخه

اعلان 31
اعلان 2
اعلان 12

من اكتر المقالات التي اتمني كتابتها من قلبي .. الاهلي يلاقي الوداد المغربي اليوم الاحد الموافق 11/6/2023 علي ملعب الوداد الساعه العاشره بتوقيت القاهره .

وتوقع 64% من القراء تحقيق الأهلى نتيجة إيجابية أمام الوداد والتتويج بدورى أبطال أفريقيا، بينما توقع 36% من القراء تحقيق الوداد نتيجة إيجابية أمام الأهلى والتتويج بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف الشناوى فى المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، مؤكدا أن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة للتتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة.

وتابع الشناوى، «مصطفى شوبير لعب مباراة قوية فى الذهاب، وجميعنا فى الفريق على قلب رجل واحد، وفي الأهلي دائماً نساند بعضنا البعض من أجل مصلحة الفريق».

وأضح الشناوى أن الأهلي يركز في لقاء الغد فقط، ولا ينظر للماضي، وجميع اللاعبين لديهم خبرات اللعب وسط جماهير المغرب والاستمتاع بذلك، مؤكداً أن اللاعبين يدركون قيمة اللقاء الذي يتمنى أن يكون ممتعًا لجماهير كرة القدم بشكل عام، مشددا على أن الأهلي أنهى الشوط الأول من النهائي في القاهرة، وسوف يسعى بكل قوته في الشوط الثاني غدًا للعودة باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

واختتم حديثة قائلا، «كل اللاعبين جاهزون بقوة، وحققنا الفوز فى لقاء الذهاب، وبإذن الله سنفوز بالكأس، مؤكداً أن الأهلي توج بعشرة ألقاب بدوري الأبطال، ويبحث عن اللقب الحادي عشر، ويحترم جميع المنافسين».

اعلان 111
اعلان 332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلان 44
زر الذهاب إلى الأعلى