مقالات

تعديل سياسة التعامل مع الحسابات غير النشطة علي يوتيوب

اعلان 31
اعلان 2
اعلان 12

نشرت شركة جوجل رسالة عبر الإنترنت قالت فيها بشكل دقيق: “لا نعتزم حذف الحسابات غير النشطة التي تحتوي على فيديوهات يوتيوب في هذا الوقت”.

وأوضحت شركة جوجل، أنها قررت حذف الحسابات غير النشطة للحد من عمليات الاحتيال، مشيرة إلى أن اختراق هذه الحسابات القديمة أسهل.

الحسابات غير النشطة

وتابعت الشركة “تحليلنا الداخلي أظهر أن احتمال استخدام الحسابات المهجورة لنظام تأكيد هوية المستخدم من خطوتين أقل 10 مرات من احتمال استخدام الحسابات الجديدة لهذا النظام” الذي يستهدف تقليل احتمالات سرقة هذه الحسابات أو اختراقها.. “.

وتابعت: “وهذا يعني أن هذه الحسابات القديمة عرضة لخطر غالباً، وبمجرد اختراق حساب يمكن استخدامه لعمل أي شيء، بدءاً من انتحال الشخصية وحتى بث محتوى غير مرغوب”.

اعلان 132
في الوقت نفسه، فإن حذف الحسابات غير النشطة سيقلل تكلفة نظام خوادم جوجل، لكن لن تبدأ غوغل حذف المحتوى الخاص بالحسابات على خدمة غوغل ووركسبيس مثل جي ميل وغوغل دوكس وغوغل درايف وغوغل ميل وغوغل كاليندر قبل ديسمبر المقبل.

تنفيذ الخطة على مراحل

ووفقا لبيان شركة جوجل، سيتم تنفيذ هذه الخطة على مراحل تبدأ بالحسابات التي تم حذفها ولم تستخدم مرة أخرى. لذلك سيكون لدى الأشخاص من أصحاب الحسابات القديمة وقت طويل لتنشيط حساباتهم مرة أخرى من أجل الاحتفاظ بها.

اعلان 112312

في الوقت ذاته تعتزم شركة غوغل إرسال عدة تنبيهات إلى أصحاب الحسابات غير النشطة لتنبيههم قبل حذفها.

اعلان 1123123

اعلان 112312

اعلان 1123123

اعلان 1123123

اعلان 1123123
اعلان 111
اعلان 332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلان 44
زر الذهاب إلى الأعلى